آخر المواضيع
تحميل ...
السبت، 26 أغسطس 2017

قامت الإدارة المسئولة عن مجموعة قنوات إم بي سي بتغييرات متعددة على قنواتها





قامت الإدارة المسئولة عن مجموعة قنوات إم بي سي بتغييرات متعددة على قنواتها، تغيير تردد قنوات من نايل سات ونقلها لعرب سات، تمهيدا للانتقال نهائيا لقمر عرب وسهيل سات، كما أعلنت في وقت سابق، قامت في أبريل الماضي بتغيير العديد من القنوات ثم قامت في 19 يوليه الماضي بتغيير تردد قناتي إم بي سي ماكس ووناسه من نايل سات لتردد 11270 عرب سات، اضبط جهاز استقبالك على التردد الجديد.

تم انتقال قناتي إم بي سي ماكس ووناسه من قمر نايل سات تماما إلى قمر عرب سات، وذلك تمهيدا لانتقال باقي قنوات إم بي سي إلى عرب وسهيل سات، كما أعلنت إدارة القنوات في وقت سابق.



كما قامت مجموعة بتغيير تردد بعض قنواتها، فقد قامت بتغيير قنوات إم بي سي أكشن، إم بي سي بلوود، إم بي سي 1، إم بي سي 3، إم بي سي 4، إلى تردد جديد وذلك في أبريل ومايو الماضيين.

وقد انطلقت مجموعة قنوات إم بي سي للمنوعات، والمالكة لقناتي ماكس وأكشن في التسعينات من القرن الماضي، تحديدًا في 18 سبتمبر 1991، من مدينة لندن ثم انتقلت فيما بعد لتبث قنواتها من دبي، وهي قناة منوعات مفتوحة، اقتصادية وسياسية وترفيهية، مما كان له الأثر على مشاهداتها العالية وشهرتها الكبيرة التي بدأت في 2010.

فيليكس جوزمان.. كيف أصبح مليونير في أمريكا وهو لا يجيد الإنجليزية؟
ومن مجموعة قنوات إم بي سي، قناة إم بي سي أكشن، لأفلام الأكشن، وقناة”العربية”الإخبارية و”العربية الحدث” لآخر الأخبار، وسي إن بي سي للأخبار الاقتصادية وتعرض آخر أسعار العملات والمعادن والبترول والبورصات العربية والعالمية، وقناة أم بي سي وان العامة وإم بي سي مصر1 و2 لعرض أخبار وأفلام مصرية، وبوليوود للأفلام الهندية.

قنوات”إم بي سي ماكس” و”إم بي سي أكشن”

انطلقت قناة إم بي سي أكشن، وتخصصت في الأفلام الأجنبية الأمريكية، وافتتحت عروضها بعد البث مباشرة بالفيلم الأميركي الشهير”جومانجي”، والذي كان له الأثر الجيد في بداية بثها فقد ارتفعت مشاهداتها منذ انطلاقها، وانطلقت بعدها، على أثر نجاحها الكبير، قناة أم بي سي ماكس في 2010 ، وتخصصت في عرض الأفلام الأميركية الشبابية ذات الإثارة الكبيرة والمشاهدات العالية.

تقدم شبكة القنوات الفضائية محتوى متنوع وشامل، فيها الأفلام والمسلسلات ذات المحتوى الكوميدي والغنائي والدرامي والترفيهي، قنوات أطفال وقنوات شبابية وأغاني، وفي هذا يتم تصنيف شبكة قنوات إم بي سي الفضائية من الأكبر والأعلى مصداقية والأعلى مشاهدة من بين قنوات العالم العربي الفضائية للمنوعات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق