آخر المواضيع
تحميل ...
الثلاثاء، 13 أغسطس 2019

قناة رؤيا



قناة رؤيا

قناة رؤيا الفضائية، قناة فضائية أردنية خاصة، انطلقت إعتبارا في 1/1/2011 لتنضم إلى الباقة الإعلامية لمجموعة الصايغ والتي تملك خبرة واسعة في المجال الإعلامي.

تقوم رؤيا على رؤية فضائية ذات شكل عصري ورقمي متطور يرقى بمضمون إعلامي عال المهنية والجودة ويلبي اهتمامات وتطلعات المشاهد العربي والمشاهد الأردني في الداخل وفي الخارج.

تبث رؤيا مجموعة متكاملة من البرامج الإخبارية والثقافية والترفيهية الشيقة والمنوعة بمهنية ولديها حضور على كافة مواقع التواصل الإجتماعي: فيس بوك، تويتر، يوتيوب والإنستغرام.

أهداف قناة رؤيا الفضائية:

تهدف قناة رؤيا إلى إحداث تغيير جذري في نظرة المشاهد الأردني والعربي إلى الإمكانات المحلية، والمساهمة في تكوين فكرة ايجابية لتغطية إعلامية عربية، تمتاز بالدقة والحيادية وتقدم أحدث ما توصل إليه القطاع السمعي البصري من تكنولوجيا.

تعمل قناة رؤيا على نهج يوازن بين الانفتاح العالمي والإلتزام بالهوية العربية وما يرافقها من مباديء وقيم، فتتيح منبرا للتواصل والتفاعل مع المشاهد لطرح أهم المواضيع الحياتية، ولتخاطب جمهورا عربيا من شتى أنحاء العالم ومن مختلف الأعمار والإهتمامات.

تعتمد قناة رؤيا في إنتاجها البرامجي على استوديوهاتها الرئيسية وعلى أحدث المعدات والبنية التحتية المتوفرة في استوديوهات المدينة الإعلامية حيث تستفيد القناة من مساحة إنتاجية داخلية تصل إلى 2500م لبث البرامج الصباحية والمسائية المباشرة وتلقي التغطيات الميدانية والتسجيلات الحية.

حمّل تطبيق رؤيا

عروض متنوعة وبرامج عديدة ستشاهدها الآن على الهاتف المحمول والشاشات الذكية … حمّل تطبيق رؤيا وتحكّم بمشاهدة ما تريد أينما تريد بصورة أوضح / أرقى / أدق على بعد كبسة زر … رؤيا تي في قريبة منكم .. حمّل التطبيق الآن

ترددات قناة رؤيا | نايل سات

SD 12398 V | HD 11957 H

0 التعليقات:

إرسال تعليق